توديع مخيب| ملخص اهداف مباراة السعودية والبرازيل اولمبياد طوكيو اليوم 28-7-2021

تتجه أنظار مشجعي منتخب السعودية الأولمبي صوب مباراة السعودية ضد البرازيل في إطار الجولة الثالثة من المجموعة بدورة الألعاب الأولمبية بكرة القدم، ويبحث المنتخب السعودي عن حصد نقطة تاريخية، حينما يقابل البرازيل على ملعب سايتاما، خاصةً بعدما تلقى الهزيمة في جميع مواجهاته السابقة خلال ثلاث نسخ في الأولمبياد.

مباراة السعودية والبرازيل

حيث تنطلق المباراة في تمام الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021 بتوقيت مكة المكرمة والأردن والعراق وسوريا، العاشرة صباحاً بتوقيت مصر، وحقق السيليساو فوزاً عريضاً على ألمانيا في مباراته الأولى بأربعة أهداف لهدفين، بينما تعادل سلبياً ضد ساحل العاج.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والسعودية

نوضح لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل اليوم في الأولمبياد كما أعلنت إدارة بي إن سبورت.

  • Alkass Three HD سمير اليعقوبي.
  • beIN Sports HD Xtra 2 سوار الذهب.

ملخص اهداف السعودية والبرازيل اليوم

تشكيل السعودية المتوقع هو: محمد الربيعي، ياسر الشهراني، عبدالباسط هندي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، علي الحسن، سالم الدوسري، سامي النجعي، أيمن الخليف، عبدالله الحمدان”.
وأشار سلمان الفرج قائد المنتخب على ضرورة إثبات الذات أمام بطل النسخة الماضية قبل توديع المنافسة، وشجع زملائه من أجل محاولة اقتناص الفوز من العملاق اللاتيني.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأخضر الأولمبي كل من: زيد ابواردي، عبدالله حسون، ناصر العمران، مختار علي، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام وفراس البريكان.

شوط أول مثير بين البرازيل والسعودية وانتهى بنتيجة 1-1، فرص كثيرة أضاعها السيليساو مع محاولات مستميته من دفاع الأخضر للحفاظ على مرماه.

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 3-1.