حماقي يودع دلال عبد العزيز برسالة مؤثرة

ودع الفنان محمد حماقي، اليوم السبت، الفنانة دلال عبد العزيز، برسالة مؤثرة عبر صفحته الرسمية على الانستجرام، والذي توفيت عن عمر 61 سنة، من المقرر أن تقام صلاة الجنازة الخاصة بها غداً الأحد، بمسجد المشير طنطاوي، وتلقي العزاء بمدينة نصر.

حماقي يودع دلال عبد العزيز برسالة مؤثرة

كتب الفنان محمد حماقي عبر صفحته على الانستجرام رسالة مؤثرة للغاية: “خسرنا النهاردة إنسانة جميلة قبل ما تكون فنانة قديرة، وإتوجعنا عليكي كإنك جزء من عيلة كل واحد فينا، وعزائنا الوحيد إنك بين إيدين ربنا ومع شريك حياتك اللي قضيتي عمرك كله معاه. ربنا يرحمك ويصبر دنيا وإيمي ويصبرنا كلنا على فراقك”.

حماقي يودع دلال عبد العزيز برسالة مؤثرة
حماقي يودع دلال عبد العزيز برسالة مؤثرة

وكان قد كتب الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بوست عن موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، حماته، “لا أراكم الله مكروه في عزيز.. صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وكان قد كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

كما كتب حسن الرداد: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق، وتوفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه ،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة