تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2021|| تعرف على رابط وموعد فتح باب التظلم من نتيجة امتحانات الدور الأول

تظلمات الثانوية الازهرية 2021| عقب إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري، يبحث الجميع عن رابط وخطوات التظلم من نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث كشف الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، عن موعد فتح باب التظلمات، والذي سيبدأ الثلاثاء 17 أغسطس ولمدة شهر كامل، من خلال 198 مكتباً، حيث سيتم تلقي طلبات التظلمات من نتيجة الثانوية الأزهرية في إدارات المعهد التعليمية.

موعد تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

تبدأ يوم الثلاثاء القادم 17 أغسطس، وتستمر على مدار 30 يوم كامل، ويمكن التقدم لها من خلال إدارات الأزهر التعليمية، بعد دفع رسوم الطعن لكل مادة يود الطالب التظلم من نتيجتها.

رسوم الطعن في نتيجة االثانوية الازهرية 2021

وفر قطاع المعاهد الأزهرية، الفرصة أمام الطلاب الراغبين في التظلم من نتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك من خلال دفع 100 جنية فقط رسوم طعن على المادة الواحدة، مع تسديد الرسوم بشكل إلكتروني، قبل التوجه إلى اللجان المختصة بإدارات المعاهد، للاطلاع على ورقة الأسئلة ومراجعتها.

وكان الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف،  قد اعتمد منذ قليل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح في القسم الأدبي 46.5%، والعلمي 61.65%، نسبة النجاح العامة 51.25%.

خطوات التظلم من نتيجة الثانوية الازهرية 2021

في البداية يتم دفع رسوم المواد التي سيتم الطعن على نتيجتها في أحد فروع البنوك المعتمدة ومنها بنك مصر، ومن ثم التوجه بالإيصال إلى الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، حتى يتم تحديد موعد من أجل الحضور، في هذا الموعد يتم مراجعة صورة من ورقة اجابة الطالب، ويمكن اصطحاب فرد معك أنثاء حضور المراجعة، مع وضع ملاحظاتك حول النتيجة أو توزيع الدرجات.