الزوجة الثانية.. تسريب الصور الأولى لحفل زفاف على ربيع بعد الاحتفال السري

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى لعقد قران الفنان علي ربيع، بعد الاحتفال به سرا في الأيام الماضية وذلك بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على أثر إصابتها بجائحة كورونا، حيث فضل ربيع أن يكون الاحتفال مقتصرا على الأهل والأصدقاء فقط احتراما لمشاعر عائلة الفنان سمير غانم.

وأصر الفنان علي ربيع، على إقامة الحفل في سرية تامة بعقد قرانه على فتاة تدعى سلسبيل محمد وهي من خارج الوسط الفني، وشدد على جميع الحاضرين بعدم الإفصاح عن أي تفاصيل أو نشر صور خاصة بالحفل حيث لا تمر سوى أيام على وفاة دلال عبد العزيز والذي اشتراكا في عمل سابق وهو مسلسل صد رد.

الزواج الثاني للفنان علي ربيع

يذكر أن الفنان على ربيع قد تزوج من قبل بالفنانة ندى محمود نجمه مسرح مصر، ونشبت خلافات ومشاكل بينهما الفترة الأخيرة كانت سبب في الطلاق، وبعد عام من الطلاق خطب الفنان على ربيع زوجته الجديدة لمدة 3 أسابيع فقط وبعدها عقد القران واحتفل بسرية تامة بالزفاف لسببين الأول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وخوفه من التعرض للانتقادات والثاني لانه الزواج الثاني للفنان.

الزوجة الثانية.. تسريب الصور الأولى لحفل زفاف على ربيع بعد الاحتفال السري
الزواجه الثانية.. تسريب الصور الأولى لحفل زفاف على ربيع بعد الاحتفال السري

علي ربيع ينعي دلال عبد العزيز

وكان الفنان على ربيع قد عبره عن حزنه الشديد لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز حيث قال: “كنت متوقع أنها ستتعافى من وعكتها الصحية في أقرب وقت”.

وأضاف في تصريحات صحفية سابقة، أنه كان على تواصل مستمر مع الفنانة دينا سمير غانم نجلة الفنانة الراحلة للاطمئان على صحتها، مضيفا قائلا: “حزنت عليها، وكان نفسي تقوم بالسلامة وتبقى كويسة”.

وأشار ربيع إلى أنه عمل مع الفنانة الراحلة في أكثر من عمل ودائما ما كانت تقوم بدور الأم وكانت توزع الطاقة الإيجابية على جميع المشاركين في العمل خلال التصوير، وهي فخر لكل من يمثل معها.