موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة للقاء

إن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أصبح واحد من أكثر ما يتم البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما أصبح نادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى منذ سبع سنوات، وسط حالة من الفرحة الكبيرة بين جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالفوز الهام جدًا الذي حققه نادي الزمالك أمس على حساب نادي وادي دجلة.

وتمكن نادي الزمالك من مواصلة سلسلة الانتصارات ووضع قدمه قرب لقب الدوري المصري الممتاز بتحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي وادي دجلة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف وحيد دون رد، سجله نجم نادي الزمالك مروان حمدي من رأسية مميزة سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف، ليعلن عن ثلاث نقاط جديدة لصفوف نادي الزمالك تعزز من تصدره لبطولة الدوري المصري الممتاز.

فوز نادي الزمالك بالأمس أسعد جماهير الفارس الأبيض، ولكن مع أسعدهم أكثر هو تعثر النادي الأهلي أمام نظيره نادي طلائع الجيش ليصل الفارق في النقاط بين كل من الزمالك والأهلي في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز إلى 4 نقاط كاملة، وهو ما يجعل الزمالك قريبًا جدًا من الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي.

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج ببطولة الدوري المصري

وأصبحت جماهير الزمالك تبحث عن مباراة الزمالك القادمة في الدوري حيث يحتاج الزمالك إلى الفوز بمباراتين فقط من أصل ثلاثة للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز دون النظر لنتائج النادي الأهلي أو أي منافس آخر للفريق.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك في المباراة القادمة نظيره نادي سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء ليس بالسهل على كلا الفريقين، حيث يدخل نادي الزمالك المباراة طامعًا في مواصلة الانتصارات تحت قيادة المدرب باتريس كارتيرون لتعزيز موقفه من الحصول على لقب الدوري والضغط أكثر على النادي الأهلي الذي لديه مباراة صعبة أمام نادي المصري.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي سيراميكا كيلوباترا هو الآخر بدون أي ضغوط تحت قيادة المدرب هيثم شعبان طامعًا في تحقيق الانتصار أو على أقل تقدير التعادل من أجل إثبات نفسه أمام الفارس الأبيض في مباراة من المتوقع أن تكون مثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر يوم الجمعة المقبلة وذلك بالتزامن مع مباراة الأهلي والمصري، وسيتم نقل المباراة من خلال قناة أون تايم سبورتس 2، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة المناسبة التوقيت القناة الناقلة للقاء
الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا الجولة 32 الدوري المصري الجمعة 20 أغسطس 2021، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية. Ontime sports 2