حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز.. شقيق ياسمين عبد العزيز يلمح لطلاقها بأغنية لمحمد حماقي

حالة من الجدل أثارها الفنان وائل عبد العزيز شيقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعده نشره صورة تجمعه بشقيقته مع جزء من أغنية المطرب محمد حماقي “لو هتسيب”، والذي اعتبره النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يلمح لتأكيد الشائعات بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، وربطوا ذلك بعدم سفر الأخير مع زوجته في رحلة سفرها للخارج لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية بعد عملية جراحية في الفترة الأخيرة.

ونشر عبد العزيز عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة بتجمعه بشقيته، والتي تأتي بعد ساعات قليلة من نفي الفنان أحمد العوضي طلاقه لزوجته ياسمين عبد العزيز، حيث أكد الأخير أن ياسمين عبد العزيز ما زالت زوجته وأن كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز وتفاصيل مغادرتها لجنيف لاستكمال العلاج
شقيق ياسمين عبد العزيز يلمح لطلاقها بأغنية لمحمد حماقي

أحمد العوضي يرد على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ودخل الفنان أحمد العوضي في صدام مع الكاتب أيمن نور الدين الذي لمح لانفصال بين ياسمين عبد العزيز وزوجها، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث رد العوضي على الكاتب وعلق:” والنبي يا أيمن بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد”، ليرد عليه نور الدين بقوله: “مش هبد يا أحمد، أنا واثق من كل كلمة في المقال، وفي جميع الأحوال بتمنى شفاء ياسمين وإصلاح الأحوال جميعها”.

في حين كتب الفنان أحمد العوضي على تعليق الكاتب نور الدين بقوله: “”لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنتَ قلته، واللي بتقوله مش صح، وماتحطش السم في العسل وعشان ما أظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك أبقى اتأكد من الكلام بعد كده، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد سافرت إلى سويسرا الأسبوع الماضي لاستكمال رحلة العلاج بعد تدهور صحتها أثر عملية جراحية، بدون أن يسافر معها زوجها الفنان أحمد العوضي والذي زاد من حالة الجدل.