تردد قنوات ابو ظبي الرياضية 2021 علي النايل سات لمتابعة أفضل المباريات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021يبحث عنها الكثير من المتابعين الرياضيين، وهي سلسلة من القنوات لخاصة بالأخبار الرياضية ونقل المباريات الهامة خاصة بالدولة الإماراتية، وتنقسم إلى عدة قنوات مختلفة، منها قنوات بث عمل بشكل مجاني وقنوات أخرى مشفرة.

تردد قنوات ابو ظبي الرياضية 2021 علي النايل سات

وقد تأسست هذه القنوات الرياضية في أبو ظبي مند سنوات كثيرة، وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام، وحرصت القناة على بث البرامج الرياضية الشيقة، بشكل يومي وجميع الأحداث الرياضية والمسابقات المختلفة، بالإضافة إلى البرامج الرياضية الإماراتية والعربية والمتخصصة، وتضم مجموعة من برامج المسابقات في العديد من الرياضات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021

أنشئت قناة أبو ظبي عام 1969 من قبل المؤسسة الإعلامية للإعلام الإماراتي، وهي تعرض كل ما يخص الأخبار الرياضية باللغة العربية واللغة الإنجليزية، بحيث تتمكن هذه القنوات من جذب متابعين ومشاهدين للبرامج من جميع أنحاء العالم.

تضم مجموعة من أفضل الصحفيين الرياضين في المنطقة العربية، وتحرص قناة أبو ظبي على اختيار المعلقين الرياضيين بعناية لإرضاء جمهورها القديم والحديث، ولديها حاليًا مجموعة من المعلقين المتميزين.

حققت أبو ظبي نقلة كبيرة ومتطورة في نظام وصيغة جميع البرامج التي تقوم ببثها، حيث طورت في الكثير من الإمكانيات في نقل الدوري الإماراتي، كما حرصت القناة على زيادة عدد مراسليها و أيضا قامت بتعيين عدد كبير من المُحللين المعروفين في المجال الرياضي، حرصت أيضا على إنشاء قناة أخرى تقوم بمتابعة كل ما يتعلق بالأحداث والأخبار الرياضية الهامة وكذلك نقل وتحليل المباريات وقت بثها مباشرًة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

  • القمر الصناعي: التردد نايل سات
  • التردد:12226
  • الاستقطاب: H
  • معدل الترميز:27500
  • تصحيح الخطأ:3/4