صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني “شاهد الصور”

أعلن المطرب أحمد سعد، مساء اليوم السبت عقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين، وحرص الفنان على مشاركة اللحظة مع متابعيه ومحبيه على موقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صور من الحفل.

وعلق أحمد سعد على الصور التي نشرها من الحفل بقوله: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور"
من زفاف أحمد سعد

أحمد سعد على خطى الحاج متولي

ولم يكن زواج الفنان أحمد سعد بعارضة الأزياء علياء البسيوني هو الأول للمطرب، بل سبقها ثلاث زيجات، وسرعان ما شبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين أحمد سعد والحاج متولي مسلسل نور الشريف الذي تزوج فيه بـ 5 زوجات ، حيث تزوج أحمد سعد 3 مرات على النحو التالي

  • الزوجة الأولى لبنى بيومي: كان الزواج الأول في حياة المطرب أحمد سعد، حيث أنجب منها طفلين ففي أمم أولاده.
  • الزوجة الثانية ريم البارودي: تزوج المطرب أحمد سعد بالفنانة ريم البارودي وعلى الرغم من الإثارة التي شهدتها هذه الزيجة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تستمر العلاقة طويلة ولم يستمر الزواج لمدة شهر رغم قصة الحب بينهما وشهدت هذه الزيجة العديد من المشاكل التي صعدت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل.
  • الزوجة الثالثة سمية الخشاب: كان الزواج المفاجأة حيث تزوج المطرب أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب بعد طلاقه من ريم البارودي، واستمر الزواج لمدة عامين فقط وانتهى بالطلاق والمشاكل والأزمات التي صدرتها البرامج التليفزيونية وانتهت باتهام سمية الخشاب المطرب سعد بالاعتداء عليها بالضرب.
  • الزوجة الرابعة علياء بسيوني: وهي عارضة أزياء خطبها أحمد سعد في شهر أغسطس الماضي، وأعلن اليوم عقد القران وهي من مواليد برج الأسد وتعيش في منطقة مصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء ولديها معرض في منطقة راقية بالقاهرة.

صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور" صبر ونال.. بعد سمية الخشاب أحمد سعد يتزوج علياء بسيوني "شاهد الصور"