تردد ابو ظبي الرياضية 2021 AD HD|| بالخطوات تردد قنوات أبو ظبي نايل سات وعربسات الجديد

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2021 الجديد. AD SPORTS 1 HD تنقل مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي 2022. والذي بدأ منذ أيام وها نحن في الأسبوع والجولة الثانية منه، فكما نقلت مجموعة قنوات أبو ظبي المفتوحة الكثير من المباريات الهامة. تنقل لنا الكثير من المباريات داخل الخليج العربي. لهذا نوفر لكم التردد الخاص بها ومتابعة اللقاءات الهامة وفق التردد المرفق لكم.

تردد ابو ظبي الرياضية نايل سات hd

لمتابعة مباريات كرة القدم اليوم، يمكن الحصول علي تردد قناة ابو ظبي 1 HD الآن. حيث تقوم هذه القنوات بنقل الأحداث الرياضية المختلفة علي مدار اليوم  وعلى مدار الإسبوع ، وفي عام 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون القناة، حيث طورت من برامجها  وإمكانياتها  في نقل الدوري الإماراتي، ونرفق التردد الخاص بالمفتوحة كالآتي:

تردد القناة على نايل سات : 12226
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ : ¾
معامل الاستقطاب: افقي

وتعرض على قناة أبو ظبي الرياضية الأساسية  بث بطولات العالم للشباب  بالقاهرة، وبطولة كأس العالم للناشئن تخت سن  17 سنة، كما تذيع  التصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم وهذا كان عام 2018.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD

في حالة إذا كنت ترغب في متابعة قناة أبو ظبي المشفرة فإنه يجب عليك في تلك الحالة أن تقوم بإضافة التردد الأتي  للحصول علي القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات، حيث تم الإعلان عن الترددات الجديدة لقناة وهي ضمن التردد الذي نوفره لكم كالتالي:

  • تردد القناة على نايل سات : 12437
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب : افقي
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚

بهذا نكون قد تعرفنا علي التردد الجديد، ويمكن استقبال تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2021 لمتابعة أهم مباريات اليوم.