سعر الدولار فى مصر اليوم الأحد 29 أغسطس 2021 بالجنيه المصري في البنك المركزي المصري والبنوك والسوق السوداء 

سعر الدولار فى مصر اليوم الأحد 29 أغسطس 2021 حيث يهتم الكثير من المواطنين بالتعرف على الأسعار التي يسجلها الدولار في مصر يوميا مقابل الجنيه المصري، حيث يختلف سعر الدولار بشكل يومي في مصر مقابل الجنية المصري تبعا للكثير من العوامل المختلفة من أهمها الحالة الاقتصادية وسعر الدولار العالمي، ونجد ان صرف سعر الدولار في مصر يختلف من بنك الى آخر اختلافات طفيفة، كما يحدد البنك المركزي المصري سعر صرف الدولار يوميا في مصر، وتزداد عمليات البحث في الساعات الأولى من اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس للتعرف على سعر الدولار في مصر اليوم، وسوف نسلط الضوء من خلال هذا المقال على طرح سعر الدولار في مصر اليوم الاحد  29 من شهر أغسطس.

سعر الدولار في مصر اليوم

بالتزامن مع الايام الماضية والتي تعتبر عطلة رسمية في البنوك المصرية فنجد ان سعر الدولار في مصر مقابل الجنية المصري شهد استقرار كبير خلال الاسعار الأولى من اليوم، فنجد ان سعر الدولار الذي سجله اليوم في البنك المركزي هو 15.65 جنية مصري سعر الشراء، اما عن سعر بيع الدولار اليوم في مصر 15.74 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في مصر بالجنيه المصري في البنوك

[table id=5 /]

سعر صرف الدولار اليوم في مصر الأحد الموافق 29 اغسطس

سعر صرف الدولار اليوم في مصر في البنوك المختلفة استقر خلال الساعات الاخيرة، فقد جاء في أشهر البنوك المصرية المختلفة على النحو التالي صباح اليوم.

  • سعر صرف الدولار اليوم في البنك الاهلي المصري 15.63 جنيه مصري للشراء. وحوالي 15.73 جنية مصري للبيع.
  • سعر صرف الدولار اليوم في بنك القاهرة بلغ 15.65 جنيه مصري للشراء، وبلغ بالنسبة للبيع سعر 15.75 جنيه مصري.
  • سعر الدولار الامريكي اليوم في بنك الإسكندرية بلغ  15.63 جنيه مصري للشراء، فيما بلغ سعر البيع في بنك الإسكندرية 15.73 جنيه مصري.

أسعار الدولار في السوق السوداء

  • سعر الشراء 15.67 الى 15.72 جنيه مصري
  • سعر البيع من 15.75 الى 15.80 جنيه مصري