عاجل.. الخطيب يحسم صفقة “مالديني” ووكيله ينشر صورة اللاعب بقميص الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن كون الكابتن محمود الخطيب فد فتح خط مفاوضات مع إدارة نادي اتحاد جدة وذلك من أجل الحدث حول إمكانية حسم صفقة اللاعب “أحمد حجازي” نجم الاتحاد ولاعب منتخب مصر الأول، وذلك من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء بمدافع من الطراز الرفيع قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكانت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي قد أكدت اهتمام القلعة الحمراء بالحصول على خدمات “أحمد حجازي” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة بأن الأهلي على استعداد لتقديم 50-60 مليون جنيه من أجل التعاقد مع مدافع ويست بروم السابق.

وفي الجهة المقابلة، فقد أثار “حازم الحديدي” وكيل أعمال “أحمد حجازي” حالة من الجدل خلال الساعات الاخيرة، وذلك بعدما نشر صورة لأحمد حجازي وهو يرتدي القميص الأحمر، وهو الأمر الذي جعل الآف من المشجعين يغردون على هذه الصورة، مؤكدين بأن اللاعب سيعود إلى القاهرة خلال ساعات من أجل التعاقد مع النادي الأهلي.

ويذكر بأن “أحمد حجازي” قد بدأ مسيرته الاحترافية في كرة القدم مع نادي الاسماعيلي، ومن ثم انتقال إلى صفوف القلعة الحمراء ومن ثم ذهب في تجربة احترافية إلى نادي ويست بروميش آلبيون في انجلتراـ ومن ثم ذهب في المملكة العربية السعودية مع نادي اتحاد جدة.