عاجل.. أول بيان رسمي من الزمالك حول ضياع وسرقة “درع الدوري” من النادي

شهدت الساعات الأخيرة انتشرت شائعات حول ضياع واختفاء درع بطولة الدوري المصري من داخل نادي الزمالك، وهذا بحسب تأكيدات بعض الصحفيين والذين توجدوا داخل نادي الزمالك لتغطية أخبار النادي، وعندما طالبوا التقاط بعض الصور مع درع الدوري، أخبرهم أحد المسؤولين بأن الدرع غير متواجد داخل النادي، وهو ما أثار تساؤلات الصحفيين حول مكان تواجد الدرع.

وبعد دقائق من انتشار تلك الشائعات، خرج مصدر مسؤول داخل النادي الأبيض ليؤكد بأن كل الأحاديث حول اختفاء درع الدوري غير صحيحة على الإطلاق، ولكن الدرع كان رفقة لاعبي فريق 2003 والذين تم تجديد عقودهم مع النادي خلال الساعات الماضية.

وأكمل “المصدر” تصريحاته قائلًا: “لا صحة نهائيًا لما يقال حول اختفاء درع الدوري، الدرع كان متواجد يوم الأمس خلال الإعلان عن إنشاء فرع لنادي الزمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة، واليوم كان الدرع بعيدًا عن مكتب الكابتن حسن لبيب بسبب وجوده خلال سيشن التصوير مع لاعبي فريق 2003”.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك كان قد نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري المصري برصيد 80 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي، ليحقق بذلك اللقب الثالث عشر في تاريخ القلعة البيضاء.