حقد ونوايا سيئة.. سيرين عبد النور ترد على الساخرين من إصابتها


تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، لموجة من السخرية والانتقادات الواسعة بعد نشرها مقطع فيديو يظهر إصابتها في قدمها بحمام منزلها وعلى الرغم من الجرح البسيط في القدم يظهر زوجها يعالج مكان الإصابة وهرع لمساعدتها، والذي اعتبره العديد من النشطاء إن الإصابة مبالغ فيها ولا تحتاج كل هذه الاهتمام ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية كانت عندما نشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على انستغرام فيديو لها، يوضح إصابتها بقدمها بسبب محبس صنبور حوض الاستحمام، وأظهر مقطع الفيديو الرومانسية العالية بين الفنانة وزوجها حيث علقت في الفيديو: “عنجد عم تحرق أصابعي.. وأنا أتدلع عليه، وكمان عم يطبطب عليها، يا الله شو ناعم.. شكرا إلك يا دكتور”.
وبعدما نشرت الفيديو تعرضت لسيل من الانتقادات من الجمهور الذي اعتبرها إصابة لا تذكر ولا تحتاج لهذا الكم من الاهتمام المبالغ فيه كما اتهمها البعض بالاستخفاف بأوجاع الناس والمشاكل الكبيرة التي يعانون منها بسبب سوء الأوضاع في لبنان.

حقد ونوايا سيئة.. سيرين عبد النور ترد على الساخرين من إصابتها

حقد ونوايا سيئة.. سيرين عبد النور ترد على الساخرين من إصابتها
حقد ونوايا سيئة.. سيرين عبد النور ترد على الساخرين من إصابتها

سيرين عبد النور ترد على الانتقادات

وردت الفنانة عن حملة الانتقادات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت تغريدة علها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشارت فيها أن بعض الأشخاص ينتقدونها من باب الحقد والنوايل السيئة وحب الأذية حيث كتبت:” بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص ابدا صار عندي قناعة انو الانسان عدو نفسه بنواياه السيئة، ومع الوقت سلبياته بتزيد ما بتنقص”.

وقالت سيرين عبد النور في ردها على ناشطة أخرى، أن بعض المنتقدين شغلهم الشاغل أن يفسروا النوايا بشكل سلبي، وطالبت المعلقين أن ينتقدوا بشكل إيجابي حتى يستطيعوا استكمال الحياة فعلقت: “خلو شوية ايجابية وطفولية بنفسيتكن لتعرفو تكملو هالحياة بسلام”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور هو مشاركتها في مسلسل دور العمر بالمشاركة مع الفنانة عادل كرم ومن تأليف ناصر فيقه وإخراج سعيد الماروق والذي ما زال يحقق نجاحا كبيرا بعد العرض.