يعود للشاشة قريبا.. مستشار الرئيس يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للإبراشي

كشف الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، التطورات الصحية لللإعلامي وائل الإبراشي، الذي يعاني بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ شهور وتغيب عن الظهور الإعلامي، حيث انتقل إلى المستشفي لتلقى العلاج المناسب.
وقال مستشار الرئيس خلال تصريحات صحفية، مساء اليوم الاثنين، إن الإعلامي وائل الإبراشي، ما زال يتلقي العلاج بعد التعافي من الإصابة بكورونا مضيفا: “هناك متابعة له حتى يمن الله عليه بالشفاء”.

وأشار تاج الدين إلى أن العلاج من كورونا يتوقف على تطورات الحالة واستجابتها إلى العلاج، موضحا أنه من غير الممكن وضع مدة معينة للعلاج من الفيروس، داعيا الله أن يمن على الإعلامي بالشفاء العاجل.

بوابة الفجر
يعود للشاشة قريبا.. مستشار الرئيس يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للإبراشي

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، قد أكد أنه حالة الإبراشي الصحية في تحسن ملحوظ، مشيرا إلى تحليلات كورونا التي يجريها الإعلامي بشكل دوري أفضل بكثير مقارنة بالحالة مع بداية الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف حسني، في تصريحات صحفية، أن الإعلامي وائل الإبراشي سيعود في الوقت القريب إلى الشاشة لتقديمه برنامجه على القناة الفضائية الأولى، مؤكد أن قوة الرئتين واستعادتهما لحالتهما وتعافي نسيجها هو العامل الأكبر مضيفا:”الإبراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية وسيعود في القريب العاجل إلى شاشته”.

معاناة الابراشي على مدار 9 اشهر

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ 9 أشهر تقريبا، حيث استمرت مضاعفة الإصابة بالفيروس معه طوال كل هذه الشهور وأبعد عن الشاشة، وفي نهاية شهر مارس الماضي عاد الإبراشي لتلقي العلاج من المنزل وذلك بعد استقرار الحالة الصحية بالمستشفي بعد أن مكث فيها حوالي 3 شهور من العلاج، ويواصل العلاج منذ ذلك التاريخ حتى الآن، ويتوقع أن يعود إلى الشاشة في الفترة المقبلة.