تردد قناة SSC SPORTS للبث المباشر للمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2021

لا يزال الكثير من عشاق الرياضة. وبخاصة كرة القدم، يبحثون عن تردد قناة Ssc الجديد. وذلك منذ أن حصلت القناة على أحقية نقل مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021-2021 وغيرها من المباريات الهامة، في بث مباشر.

جودة قناة SSC الرياضية

فضلاً عن أن القناة تقوم بعرض بث المباريات بأفضل جودة ممكن وهي جودة ال HD. بالإضافة إلى أن SSC تقوم بعرض استديو تحليلي للمباريات قبل العرض. ونتيجة لكل هذه الأسباب المذكورة أصبحت القناة من أولويات القنوات السعودية التي يتم البحث عن ترددها في هذه الآونة.

تردد قناة Ssc الجديد على نايل سات 2021

والجدير بالذكر أن ادارة قناة SSC الرياضية التابعة للمملكة العربية السعودية ، قامت منذ فترة لنقل تردد القناة . بسبب الرغبة في تحسين الجودة والصوت وتوضيح الصورة. وبذلك، يمكن لجميع الرياضيين عشاق كرة القدم من أبناء المملكة الاستمتاع بجودة أفضل وصورة أوضح للمباريات عبر التردد الجديد. وبالتأكيد، يمكن ادخال التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات بسهولة من خلال ريموت الكنترول بعد فتح نافذة تنزيل القنوات وادخال البيانات التالية :

أولاً، التردد: 12523.
ثم الاستقطاب: عمودي.
بينما معدل الترميز: 27500.
ومن ثم معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
وبالطبع، القمر الصناعي: نايل سات.

https://youtu.be/hVHj-vELNoQ

تردد قناة SSC الرياضية الجديد على القمر الصناعي عرب سات 2021

وأيضا، من الممكن تنزيل القناة التي تقدم محتوى رياضي لا مثيل له بطريقة أخرى. وللتوضيح، يمكن التحميل أيضاً عبر القمر الصناعي عرب سات. وذلك باتباع نفس الطريقة التي ذكرت في الأعلى. ولكن عند تسجيل البيانات نكتب المعلومات الآتية:
قبل كل شئ، التردد: 12418.
ومن ثم، الاستقطاب: أفقي.
ثم، معدل الترميز: 27500.
وبالتالي، معامل تصحيح الخطأ 3/4
بينما القمر الصناعي: عرب سات

وبالختام، نتمنى لجميع الجمهور الرياضي مشاهدات مثيرة وممتعة ببرامج اس اس سي والمباريات التي تبث خلالها. وبخاصة في نهائي دوري ابطال اوروبا ومباريات كأس العالم.