الغزال الأسمر عبد الستار صبري يوضح حقيقة انضمامه للجهاز الفني لروما برفقة مورينيو

كشف الكابتن عبد الستار صبري لاعب منتخب مصر السابق، وبنفيكا البرتغالي، حقيقة تلقيه عرضا للإنضمام إلى الجهاز الفني المساعد للبرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب فريق روما الإيطالي الشهير الذي لعب له اللاعب محمد صلاح لفترات طويلة ويعد من الأندية العريقة في إيطاليا.

وأكد صبري، في تصريحات صحفية أنه بالفعل تم التواصل معه للإنضمام إلى الجهاز الفني لروما مضيفا:”مورينيو كان مدربي في بنفيكا وهذا كان شيء كبير بالنسبة لي وهو مدرب عظيم، وكنت استفاد منه بأشياء كثيرة في التدريبات”.
وأضاف عبد الستار صبري في تصريحاته: “كنت أتواصل معه دائماً عندما رحل لتدريب فرق بورتو وريال مدريد، ودائما كنت على تواصل معه عندما أنهيت مشواري الكروي””.

جوزيه مورينيو: مدرب مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام السابق يدافع عن سجل الدوري الإنجليزي الممتاز في إزاحة الستار عن روما
حقيقة انضمام عبد الستار صبري للجهاز الفني لروما برفقة مورينيو

 

وأوضح اللاعب السابق، أنه التواجد رفقة مورينيو كان مخطط لها منذ وقت كبير قبل تدريب الأخير لتوتنهام قائلا:” عندما كان متواجد في مصر خلال الاستوديو التحليلي لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، تحدث معه لكي أكون برفقته في الجهاز الفني الخاص به، وقال لي أنني سأتواجد معه بالفعل وكنت سأذهب معه عندما رحل لتدريب توتنهام ولكن حدث الإخفاق في النتائج وبعد ذلك رحل لتدريب روما”.

منتظر العرض الرسمي

وقال صبري في تصريحات، إنه تلقى اتصالا بالفعل من نادي روما حتى يكون ضمن الفريق المرشح في الجهاز المعاون الفني للفريق الإيطالي، مضيفا: “تلقيت اتصال من مورينو والمسؤولين في روما لكي أكون أحد الترشيحات المتواجدة معه في الجهاز الفني بالفريق الإيطالي، وأنا منتظر لكي أكون متواجد معه، ومنتظر العرض الرسمي لكي يأتي لي وسأذهب إلى روما فوراً”.

أما عن إشكالية اللغة وصعوبة التعامل في إيطاليا خاصة وأن مورينيو يتحدث اللغة البرتغالية، قال عبد الستار صبري أنه بالفعل لديه اللغة البرتغالية وسيكون التعامل مع مورينيو سهلا، وأنه سيتعلم اللغة الإيطالية، مضيفا:”سأتحدث بالبرتغالية مع مورينيو، وسأتعلم الإيطالية بالطبع، ولكن بالطبع أتحدث معه بالبرتغالية واللغة الأساسية لنا هي الإنجليزية”.

يذكر أن عبد الستار صبري قد احترف لفترة كبيرة في البرتغال، وكان ضمن العناصر المميزة في منتخب مصر لفترات طويلة وكان من أمهر اللاعبين في مصر وقتها.