أول رد فعل من رئيس برشلونة تجاه كومان بعد التعادل أمام غرناطة

أول قرار من رئيس برشلونة ضد كومان، نرصد من خلال موقع كورة في العارضة أول رد فعل من لابورتا رئيس برشلونة تجاه الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق، وذالك بعد التعادل الاخير الذي حققه الفريق أمام غرناطة، المواجهة الذي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

رئيس برشلونة يقرر إقالة كومان

أشارت الوكالات الاسبانية الاخبارية أن لابورتا أستقر علي رحيل كومان، وسيكون قرار الاقالة الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة، وجاء هذا القرار بعد التعادل الإيجابي الذي حققه برشلونة اليوم أمام غرناطة بهدف لهدف، بفضل هدف اراخو الذي سجله في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

ويعد لدي لابورتا ست مدربين مرشحين لتولي قيادة برشلونة خلفا لكومان، منهم الهولندي إريك تين هاك مدرب إياكس، الذي يعد من أبرز الاسماء المرشحة لتولي قيادة الفريق الكتالوني في الفترة القادمة.

“اقتراب نهاية كومان” أهداف مباراة برشلونة | نتيجة وملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 2021-09-20 يلا شوت

وستأتي الاطاحة بكومان بعد النتائج الغير مرضية الذي حققها الفريق في الفترة الاخيرة، خاصة الهزيمة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف، ثم التعادل أمام غرناطة المباراة الذي كانت بمثابة الفرصة الاخيرة له لمعرفة مستقبله مع الفريق.

أول رد فعل من برشلونة تجاه كومان

ويتواجد برشلونة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، المركز الذي لم يليق بمكانة الفريق، وتعد انطلاقة الفريق الكتالوني هذا الموسم، من أسوا إنطلاقاته منذ تاريخ تأسيس النادي الإسباني، لهذا تم الاستقرار علي رحيل كومان من القيادة، لعدم ضياع البطولات الذي ينافس عليها الفريق في هذا الموسم.

ويعيش برشلونة فترة صعبة بعد رحيل الإرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوفه، اللاعب الذي كان يقود هجوم برشلونة بمفرده لعدة سنوات، خاصة بعد الامكانيات الضعيفة الذي يمتلكها الفريق في المواسم الاخيرة بسبب الازمة المالية الذي يتعرض لها الفريق.