عاجل.. أول قرار من لابورتا تجاه كومان بعد التعادل مع غرناطة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لتعادل مفاجئ وغير متوقع على أرضة ووسط جمهوره أمام غرناطة بهدف لكلًا منهما في المواجهة التي إستضافها ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الخامسة من الليجا.

مباراة برشلونة ضد غرناطة

وكان الفريق الكتالوني قد إستقبل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب دومينغوس دوراتي بعد أن إستغل عرضية من زميله في الفريق ولعبها برأسه في مرمى الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيجن.

في الوقت الذي حاول فيه لاعبوا البلوجرانا تسجيل هدف التعادل عن طريق ممفيس ديباي واللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لكن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب صلابة دفاع الضيوف وحارس مرماهم.

اول قرار من لابورتا تجاه كومان

وفجرت بعض المصادر الصحفية مفاجأة قوية للغاية تمثلت في إستقرار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة على إقالة الهولندي رونالد كومان بعد المستوى الهزيل الذي يظهر عليه الفريق تحت قيادته خلال الآونة الأخيرة.

في الوقت الذي تشير فيه الصحف الإسبانية إلى أن الصعب الآن هو إيجاد البديل المناسب خاصةً أن التغيير سيكون في منتصف الموسم ولا يوجد مدربين خاليين سوى بعض المدربين دون المستوى.

ومن المُنتظر أن يخرج قرار الإقالة خلال الساعات القليلة القادمة وسيبحث الفريق عن مدير فني جديد يكون جدير بقيادة حامل لقب دوري أبطال أوروبا في خمسة مناسبات سابقة لإستعادة الأمجاد من جديد.