“تعليق غريب” أول رد فعل من كومان علي إقالته من تدريب برشلونة

تعليق غير متوقع من كومان علي خبر إقالته من تدريب برشلونة، علق الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم، عن خبر رحيله عن صفوف الفريق، بعد التعادل الاخير أمام غرناطة بهدف لهدف، وظهور الفريق بشكل غير مقنع في المواجهات الاخيرة، ويقدم موقع كورة في العارضة أول تعليق من كومان بعد الانتهاء من مواجهة غرناطة ورده علي قرار إقالته.

أول رد فعل من كومان بعد التعادل مع غرناطة

قال كومان في المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء مباراة غرناطة: ” لا تلوموني علي مستوي الفريق في المباريات الاخيرة، انظروا إلي القائمة الذي نمتلكها واسامي اللاعبين المتاحه للمشاركة مع الفريق وستعذروني، تريدوا أن اقوم باللعب في خطتي بطريقة التيكي تاكا بهذه الاسماء، غير معقول”.

واضاف كومان قائلا: ” لقد أدينا ما نملك في مباراة غرناطة، وعلي جمهور برشلونة مؤازرة الفريق وتوجيه الدعم له في المواجهات القادمة، مثلما يفعلوا معهم مثلما كان يحدث عندما يعيش الفريق فترة سيئة وتتراجع النتائج”.

كومان يعلق علي رحيله عن صفوف برشلونة

وأشار كومان: ” نحن لا نملك إلي أي لاعب مهاري نعتمد علي في خطتنا للمباريات، بعد رحيل ميسي عن صفوف الفريق، لكن سنتعامل في المواجهات القادمة وعلينا أن نلعب بخطتنا ولا نغير اسلوبنا في اللعب إلا عند الضرورة، لان الجماهير ستكون غير سعيدة بالتأكيد في حالة فوزنا لكن تقديمنا اداء غير جيد “.

أول رد فعل من رئيس برشلونة تجاه كومان بعد التعادل أمام غرناطة

وأنهي كومان حديثه قائلا:” لا يوجد لدينا أي لاعب يلعب في مركز الجناح، وكوتينيو يتميز أكثر باللعب في الوسط، نحن لا نمتلك اي لاعب لديه عنصر السرعة وهو عامل مهم”،  وعن إستمراره مع برشلونة قال: ” لا اتحدث عن مستقبلي مع الفريق الكتالوني بعد الان، الامر متروك لمسئولي الفريق”.

وأشارت الصحف الاسبانية، أن لابورتا رئيس برشلونة، إستقر علي رحيل كومان عن صفوف الفريق، وسيقوم بالإعلان عن خبر إقالته والإعلان عن البديل الرسمي، في الساعات القليلة القادمة.