بعد تداول صور لها على السوشيال ميديا.. سوزان نجم الدين تكشف حقيقة زواجها من حارسها الشخصي

تداول نشطاء على المواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، خلال الساعات الماضية، صورا للفنانة السورية سوزان نجم الدين مع حارسها الشخصي، مع ترديد أنباء عن زواجهما حيث انتشرت الصور بشكل واسع، والذي أجبر النجمة على الرد عليها وكشف حقيقة الأمر وزواجها من الحارس الشخصي، وأكدت نجم الدين في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن زواجها من الحارس الشخصي شائعة لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن الصور قديمة تعود لأكثر من 5 سنوات، وأكدت في الوقت ذاته أنها تواصلت مع محاميها لمعرفة المتسبب في نشر هذه الشائعة وإتباع الإجراءات القانونية.

1000 رسالة ومطالبة بقوانين لضبط السوشيال ميديا

وقالت الفنانة في التصريحات تعقيبا على الصور المنتشرة لها مع رجل عملاق وكان يعمل حارس شخصي لها: “هذه شائعة ليس لها أساس من الصحة، استيقظت بسببها على 1000 رسالة ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة ولا أعرف ما هدفهم منها.. تحدثت مع المحامى لأعرف السبب وراء هذه الشائعات والتشوية الذي نتعرض له وكم الأذى والقلق الذي يشعر به أهلنا.. لابد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه ومعاقتبه ..هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا”.

وقالت نجم الدين، أن الصورة المنتشر تعود لحضور برنامج منذ سنوات مضيفة: ” هذه الصورة المنتشرة يعود تاريخها لخمس سنوات ماضية.. كنا وقتها في برنامج Stars On Board، وكان هو المرافق لي خلال هذه الفترة هناك.. حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وسأعلن عنه”.

وكانت النجمة سوزان نجم الدين، قد انتهت من تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم تماسيح النيل مع المخرج سامح عبد العزيز في القاهرة وذلك بعد فترة من التوقف عن العمل بسبب انشغال الفنانين بمسلسلات موسم رمضاني الماضي.