تصريح مثير من توماس توخيل حول أسباب إجراء خمسة تغييرات لمباراة ساوثهامبتون

كشف توماس توخيل أنه قام بإجراء تغييرات كبيرة في فريق تشيلسي لأنه كان يخشى أن يكون هناك شيء ينقص في دوري أبطال أوروبا، وعلى خلفية هزيمتين متتاليتين، أجرى الألماني خمسة تغييرات لمباراة السبت مع ساوثهامبتون – وقد آتت أكلها بالفوز 3-1.

تم تسجيل جميع الأهداف الثلاثة من قبل لاعبين تم استدعاءهم، حيث سجل تريفوه شالوباه وتيمو فيرنر وبن تشيلويل الأهداف، وكان روبن لوفتوس-تشيك وكالوم هدسون أودوي من بين الإضافات الأخرى بعد الهزيمة المخيبة للآمال يوم الأربعاء 1-0 أمام يوفنتوس.

وقد صرح توخيل أنه في آخر مباراتين خسرنا وشعرنا أن شيئًا ما كان ينقصنا، لذلك قررنا وضع روبن لأننا كنا على دراية بالضغط الكبير في خط الوسط من ساوثهامبتون، وما زلنا نرغب في المرور عبر خط الوسط والحصول على روبن وماتيو كوفاسيتش الذي لا يستطيع فقط التمرير بل يستطيع الهروب من الضغط وكان هذا هو سبب اختيارنا لهم.

كان فيرنر قد شهد هدفًا سابقًا ألغاه حكم الفيديو المساعد، وهي المرة السادسة عشرة التي تحدث له منذ انضمامه إلى تشيلسي، وفي هذا السياق قال مدرب تشيلسي: “لدينا شعور في كل مرة يسجل فيها أنه سيكون هناك قرار حكم الفيديو المساعد لسحبها منه، قرارات غير مرنة للغاية”.

عليه أن يواصل التقدم، يمكنه تحسين مستواه، والكثير من التحسين، لكننا سعداء ومرتاحون أيضًا لأنه سجل في الدقائق الأخيرة من هذه المباراة، كان هدفًا مهمًا للغاية لضمان الفوز ومن ناحية أخرى كان في مكانه وأدى جيد بالفعل.