القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة اليوم| “مـجـَانًا”.. تردد قناة أون تايم سبورت 2021 الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة اليوم في بطولة كأس العالم للأندية 2021.  وذلك عبر تردد قناة أون تايم سبورت. والذي نتعرف عليها في هذا المقال من خلال موقعنا “كورة في العارضة”. حيث يلتقي فريق الزمالك ضد برشلونة في إطار منافسات دور الربع نهائي لبطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم. وذلك على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله في جدة بالمملكة العربية السعودية. وفي السياق ذاته كان النادي الأبيض قد تأهل في وقت سابق لكأس العالم للأندية بعد فوزه على النادي الأهلي والتتويج بلقب السوبر الإفريقي. وفيما يلي نتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة اليوم. تعتبر محل اهتمام الكثير  من عشاق كرة اليد ومحبي متابعة النادي الأبيض في مبارياته الدولية. التي يواجه فيها الأندية الكبرى مثل برشلونة. ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية عبر قناة أون تايم سبورت. وفيما يلي نتعرف على ترددها الجديد لمتابعة المباراة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة اليوم

يمكنكم من خلال التردد التالي لقناة أون تايم سبورت متابعة مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية. وذلك بشكل مجاني دون تشفير وبجودة بث عالية HD. حيث تنقل قناة أون تايم سبورت المباراة دون تشويش أو تقطيع من خلال ترددها التالي على قمر نايل سات.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

القمر الصناعي ديجيتال
التردد Uhf 32

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم

تجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة الزمالك وبرشلونة من المقرر أن يكون مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021. حيث تنطلق صافرة اللقاء خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم السعودية في تمام الساعة 8:30 مساءً
مصر في تمام الساعة 7:30 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 9:30 مساءً
الكويت في تمام الساعة 8:30 مساءً