موعد مباراة إنجلترا والمجر في تصفيات المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

يستقبل منتخب أنجلترا نظيره منتخب المجر في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر عن قارة أوروبا على ملعب ويمبلي بالعاصمة الأنجليزية لندن.

ويتصدر منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا جدول ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، بعد الفوز الكبير على منتخب أندورا بخمسة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الماضية.

واقترب منتخب المنتخب الإنجليزي بشكل كبير جداً من التأهل لمنافسا كأس العالم، فهو يملك خيار الفوز في تلك المباراة للوصول إلى مونديال قطر، لذلك سيحاول بكل جهد لحصد الثلاث نقاط والموصلة في صدارة المجموعة.

على الجانب الأخر، يحتل منتخب المجر المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وسيحضر لهذه المجموعة بكل تركيز وقوة من أجل احداث المفاجأة، ومحاولة خطف النقاط الثلاث لتعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في الصراع من أجل الوصول إلى الملحق الأوروبي.

موعد مباراة إنجلترا والمجر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة إلى الأربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bien Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.