بعد إصابة الشناوي أمام ليبيا.. عصام الحضري يوجه رسالة لحارس مصر الأول بعد أن خرج وتحدث أمام الكاميرا

حرص عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، على توجيه رسالة إلى محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب بعدما تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية وخرج من الدقيقة الرابعة والعشرين من الشوط الأول، ورصدت الكاميرات توجيه عتاب شديد من الشناوي للحضري في المباراة التي احتضنها ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم التي ستنظمها قطر 2022.

ونجح المنتخب المصري، أمس في تحقيق فوز مهم في التصفيات بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها اللاعب أحمد فتوح ومصطفي محمد ورمضان صبحي ليتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ومن بعده تأتي ليبيا برصيد 6 نقاط، لتقترب مصر من الوصول إلى التصفيات النهائية.

ونشر عصام الحضري بعد مباراة الأمس، صورة تجمعه بحراس منتخب مصر الأربعة على رأسهم محمد الشناوي وأبوجبل ومحمد بسام، وكتب: “الف مبروك لـ مصر و جماهير مصر العظيمة فوز منتخب مصر و ٣ نقاط مهمة في مشوار التصفيات”.

مشادة الشناوي والحضري
الشناوي والحضري – أرشيفية

وأضاف: “ألف سلامة عليك يا شناوي، و مبروك تألقك يا جبل و مبروك لكل الحراس صبحي و بسام وجودكم و استعدادكم في أي وقت تكونوا على قدر المسؤلية و نفس المستوى وإن شاء الله موفقين دايما يا رجالة”.

يذكر أن المنتخب المصري يتبقي له مباراتين في تصفيات المجموعة السادسة التي يتصدرها في الترتيب، حيث من المقرر أن يواجه المنتخب الأنجولي يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل على ملعب الأخير، ويعود ليواجه منتخب الجابون في الرابع عشر من شهر نوفمبر، ويحتاج المنتخب المصري لفوز وحيد من المباراتين ليضمن رسميا الصعود للتصفيات النهائية والتي يصعد فيها 10 منتخبات بواقع منتخب من كل مجموعة وبعدها تجرى قرعة ليلعب كل منتخب مباراة ذهاب وعودة والفائز يصل رسميا لكأس العالم قطر 2020.