منتخب إنجلترا يسقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام منتخب المجر

سقط منتخب إنجلترا في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثلة أمأم خصمه منتخب المجر بهدف لمثله في إطار الجولة الثامنة من المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة أوروبا.

وبدأ الشوط الأول على ملعب ويمبلي بضغط من منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز وتسجيل هدف مبكر، وأضاع لاعبي منتخب الأسود الثلاثة العديد من الأهداف المحققة، وعلى عكس سير اللقاء تقدم منتخب المجر بهدف من ركلة جزاء سجلها اللاعب رولان شالاي في الدقيقة 24.

وعاد منتخب إنجلترا للضغط مجددًا وتحقق له ما أراد عن طريق مدافع مانشستر سيتي جون ستونز في الدقيقة 37، في الشوط الثاني انحصر اللعب في ملعب منتخب المجر واكمل مهاجمي منتخب إنجلترا مسلسل اهدار الفرص المحققة، حتى نهاية المباراة لتنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويضيع المنتخب الإنجليزي نقطتين مهمين في صراع التأهل المباشر لكأس العالم.

وبهذه النتيجة ظل منتخب أنجلترا في الصدارة برصيد 20 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب بولندا، فيما بقى منتخب المجر في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا في الجولة القادمة من التصفيات منتخب ألبانيا خارج أرضه فيما سيواجه منتخب المجر منتخب سان مارينو على ملعبه.

واقترب منتخب المنتخب الإنجليزي بشكل كبير جداً من التأهل لمنافسات كأس العالم، فهو يملك خيار الفوز في المباراة القادمة للوصول إلى مونديال قطر، لذلك سيحاول بكل جهد لحصد الثلاث نقاط والموصلة في صدارة المجموعة.

بينما منتخب المجر يحلم بالوصول لكأس العالم كما فعل في بطولة اليورو الأخيرة من أجل تقديم أداء مشرف يعيد ذكريات الأجيال الماضية في خمسينات القرن الماضي، حيث وصل المنتخب المجري لنهائي كأس العالم 1954 قبل أن يخسر من منتخب ألمانيا في النهائي.