اعرف يوم قبضك.. مواعيد صرف مرتبات العاملين في الدولة لشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021

أيام قليلة ويستطيع الموظفين في الجهاز الإداري صرف مرتبات شهر أكتوبر، ويبحث العديد من الموظفين عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للحصول على المبالغ المخصصة لهم، والاستعانة بها في مواجهة الحياة، ومن المقرر أن تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات شهر أكتوبر بداية من 24 أكتوبر الجاري، لعدد من الوزارات والهيئات.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في الدولة

وأكدت وزارة المالية، تقسيم عدد الأيام التي يتم فيها صرف المرتبات للعاملين في الدولة، لمنع الزحام أمام ماكينات الصراف الآلي، حيث أنه يمكن للموظفين في الجهاز الإداري للدولة صرف مرتبات شهر أكتوبر بداية من 24 أكتوبر، للعاملين فى 33 وزارة وهيئة.

وأوضحت وزارة المالية أنه يمكن لـ 20 وزارة وهيئة صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم 25 أكتوبر، على أن يتم صرف نحو  13 وزارة وهيئة إمكانية صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم 26، ويمكن للمواطنين في باقي الوزراء والجهات الأخرى صرف المرتبات يوم 27 و28 من شهر أكتوبر الجاري.

موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2021
موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2021

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

وعلى جانب آخر، حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر، للجهاز الإداري للدولة، وأوضحت أن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر يتم بداية من الأربعاء 22 نوفمبر، والخميس، 23 نوفمبر، ويمكن صرف المرتبات باقى الوزارات والهيئات يوم 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

وأوضحت وزارة المالية أنه يمكن صرف مرتبات شهر نوفمبر لـ 33 وزارة وهيئة، على أن يتم صرف المرتبات بداية من يوم 23 نوفمبر، ثم يوم 24 نوفمبر، يتم صرف مرتبات نحو 20 وزارة، وفي 25 نوفمبر يتم صرف المرتبات للموظفين في 13 وزارة وهيئة، على أن يتم صرف المرتبات لجميع الوزارات والجهات يومي يومي 28 و29  نوفمبر.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وحددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر، حيث أنه يمكن للموظفين في الجهاز الإداري للدولة صرف مرتبات شهر ديسمبر بداية من يوم 22 ديسمبر، على أن يتم الاستمرار في صرف المرتبات حتى 28 سبتمب