نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي

يلتقي فريقي ليفربول وبرايتون في في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد برايتون liverpool vs brighton يعود نادي ليفربول للظهور على استاد وفي عقر داره حيث يستضيف في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش نادي برايتون حيث من المقرر أن تذاع المباراة على عدد من قنوات بي ان سبورت المختلفة مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة.

بث مباشر ليفربول وبرايتون يلا شوت

يقترب ليفربول من صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وعلى الرغم من أن تشيلسي لا يزال في المقدمة ، بعد أن لعب ليفربول 9 مباريات حتى الآن دون أن يخسر ، يتأخر ليفربول بنقطة واحدة. في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، فاز ليفربول 6 من أصل 9 مباريات ، وتعادل 3 ، وأحرز 21 نقطة ، ليحتل المركز الثاني في الجولة التاسعة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

أما فريق برايتون الذي يسعى إلى أن يكون الأفضل هذا الموسم ، ففي تسع مباريات من الدوري الممتاز حتى الآن ، خسر الفريق تسع مباريات فقط ، بينما توقف برايتون بأربعة انتصارات وثلاثة تعادلات. أنهى برايتون الجولة التاسعة في المركز الخامس ، وكانا مثل توتنهام من حيث النقاط ، ورغم أن برايتون كان أفضل من توتنهام إلا أنه تجاوز فارق الأهداف.
بطاقة مباراة ليفربول ضد برايتون
🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
🏅الجولة : الاسبوع 10 .
🏟️الملعب : انفيلد .
🎤التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 04:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 30 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : ليفربول 2:2 برايتون .

تشكيل ليفربول امام برايتون :
اليسون ، ارنولد ، فان دايك، كوناتي ، روبيرتسون ، هيندرسون ، كيتا ، جونس ، ماني ، صلاح ، فيرمينهو