الجزيرة مصر تعود من جديد من قلب القاهرة بعد المصالحة القطرية وأنتشار إعلاناتها بكبارى القاهرة

انتشرت إعلانات قناة الجزيرة القطرية في شوارع القاهرة ، حيث وضعت القناة القطرية إعلانات فوق جسر في اتجاه مدينة نصر ، وكتبت القناة القطرية على إعلانها فوق كوبري أكتوبر: “اكتشف الجديد”. قالب إخباري الآن … الجزيرة بداية متجددة “.

نبذة عن قناة الجزيرة

الجزيرة قناة تلفزيونية إخبارية حكومية تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية ، تأسست في 1 نوفمبر 1996 ، ومقرها في العاصمة القطرية الدوحة، وبدأت في البداية كقناة فضائية للأخبار العربية والشؤون الجارية ، ومنذ ذلك الحين وبنفس الاسم “الجزيرة” ، توسعت القناة لتصبح شبكة إعلامية دولية لها عدد من المنافذ ، بما في ذلك الإنترنت والقنوات التلفزيونية المتخصصة في لغات متعددة في عدة مناطق من العالم.

تنافس قناة الجزيرة القنوات الدولية الكبرى باللغتين العربية والإنجليزية ، بما في ذلك CNN و Fox News الأمريكيين، وفي يونيو 2012 ، تم افتتاح باقة قنوات beIN Sports في فرنسا ، التابعة لشبكة الجزيرة ، برئاسة ناصر الخليفي. وهي متخصصة في البرامج الرياضية ، وتضم 10 قنوات ، وخلال ثلاثة أشهر أصبحت قناة رياضية في فرنسا.

الرئيس السيسي يلتقي أمير قطر في جلاسكو

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، خلال حضورهما قمة المناخ العالمية “COP26” ، حيث شارك كلاهما في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السادس والعشرين لتغير المناخ في مركز المؤتمرات في غلاسكو ، اسكتلندا.

ونشر المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صورة للقاء الذي شهد تبادل الضحك والمصافحة الدافئة بين الطرفين.

وكان أمير قطر ، تميم بن حمد آل ثاني ، دعا في مايو ، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الدوحة ، في رسالة نقلها وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني. في يونيو ، دعا السيسي أمير قطر لزيارة مصر.