تعليق مثير من أحمد حجازي بعد مباراة مصر ضد أنجولا

علق أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني على أداء زملائه في مباراة مصر ضد أنجولا والتي جمعت بينهما على ملعب 11 نوفمبر لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

تعليق أحمد حجازي بعد الفوز على أنجولا

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها لقناة أون تايم سبورت أكد أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري حذر اللاعبين من البداية السيئة وهو ما حدث ويعد من الأمور الطبيعية قبل ان تظهر رغبة اللاعبين وقدراتهم على العودة في النتيجة.

وأضاف :” يوجد بعض الأخطاء التي ظهرت على أداء اللاعبين اليوم قبل أن يتم تصحيح جميع الغلطات التي حدثت والعودة بعد التأخير في النتيجة وبالاخص خارج الأرض دائمًا ما يدل على أن الفريق يمتلك الشخصية.

وواصل :” خضنا الشوط الثاني بشخصية المنتخب المصري واللاعبين كانت لديهم غرادة كبيرة في العودة للنتيجة وكانوا يحتاجون إلى تحقيق الفوز لكن نتيجة التعادل تعد أيضًا من النتائج المميزة للغاية”.

وتابع :” المنتخب دائمًا ما يسعى إلى تحقيق الفوز في جميع المباريات بالإضافة إلى أنهم يرغبون في تخطي كافة الأخطاء التي حدثت ويجب أن يتم تأديه جميع الأطوار المطلوبة خلال التسعين دقيقة وبنفس المستوى”.

وأنهى :” لا يوجد مباراة عادية للمنتخب المصري كل معسكر هام ونحتاج فيه للتجانس من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وضمان الوصول إلى الأستحقاقات القادمة مثل كأس العرب وكأس أمم أفريقيا”.