مفاجأة غير متوقعة.. من هو المحترف المصري الوحيد الذي يشارك في بطولة كأس العرب؟

يشارك اللاعب الدولي، أحمد حجازى نجم اتحاد جدة مع المنتخب المصري في منافسات كأس العرب المقرر إقامتها الشهر المقبل في قطر، وتلقى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش تأكيدات بذلك. ومن المقرر أن يتواجد المحترف الوحيد أحمد حجازي مع صفوف المنتخب المصري، جراء مشاركة المنتخب السعودي في البطولة أيضَا هناك، وهو الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى توقف منافسات الدوري السعودي.

توقف الدوري السعودي وتزايد فرص مشاركة حجازي مع مصر

ويلعب أحمد حجازي في اتحاد جدة،  ولن يشارك أى لاعب من النجوم المصريين المحترفين في هذه البطولة لكون البطولة غير مدرجة ضمن التوقف الدولي للفيفا .

مفاجأة غير متوقعة.. من هو المحترف المصري الوحيد الذي يشارك في بطولة كأس العرب؟
منتخب مصر

دعوة عاجلة من كيروش إلى اتحاد الكرة المصري

وعلى جانب آخر دعا مدرب المنتخب القومي المصري كيروش اتحاد الكرة المصري، إلى ضرورة تنظيم المباراة الفاصلة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، على استاد القاهرة، وعلل كيروش الأمر بأن استاد القاهرة، يتمتع بجودة عالية في الأرضية، كما أن البرتغالي يرغب في  حضور أكبر قدر من الجماهير في المباراة.

المنتخبات المتأهلة إلى المنافسات الأولية من التصفيات الأفريقية

وتأهل عدد من المنتخبات إلى المنافسات الأولية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر، ويصل إجمالي المنتخبات إلى 10 فرق، وهم كل من المنتخب المصري، ومنتخب السنغال، ومنتخب المغرب ومنتخب الجزائر، إضافة إلى المنتخب التونسي، ومنتخب نيجيريا، إضافة إلى منتخب غانا ومنتخب الكاميرون، إضافة إلى منتخب الكونغو الديمقراطية ومالي، ومن المقرر أن يتم تصنيف المنتخبات المنافسة لتشتعل الأجواء في المرحلة النهائية من التصفيات.

وينتظر الجميع القرعة للمواجهات المباشرة للمنتخبات الأفريقية المتأهلة بشكل رسمي إلى كأس العالم، ومن المقرر أن تتم القرعة النهائية في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل.