اتحاد جدة يمنع أحمد حجازي من المشاركة مع فريق الفراعنة في كأس العرب

اتحاد جدة يرفض انضمام أحمد حجازي إلى فريق الفراعنة في القائمة الأخيرة لكي ينضم إلى رفاقه في الفريق في المباريات المحددة لبطولة كأس العرب والتي من المفترض أن يكون موعد تلك المباريات في الأول من شهر ديسمبر القادم وتستمر مباريات كأس العرب إلى الثامن عشر من نفس الشهر 2021، وإليكم المزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وفرحة فريق الأهلي والمشجعين حول تلك العودة.

انضمام أحمد حجازي للمنتخب المصري في كأس العرب

ذكر مسؤولي اتحاد جدة عن سماحهم للاعب أحمد حجازي بالانضمام إلى المنتخب المصري ليتمكن من المشاركة في مباريات كأس العرب، وهذا بسبب توقف مباريات الدوري السعودي في فترة بطولة كأس العرب، وبعد ذلك رفض اتحاد جدة السماح للاعب بالمشاركة في تلك المباريات مع منتخب بلاده عقب وضع القائمة المبدئية لتشكيل الفريق من قبل كارلوس كيروش.

القائمة المبدئية لمنتخب مصر

وفيما يلي سنوضح لكم القائمة المبدئية التي تم تحديدها من قبل المسؤولين للتجهيز لمباريات كأس العرب في المنتخب المصري وهم:

  • موقع حارس المرمى يشغله اللاعب محمد الشناوي واللاعب محمد أبو جبل واللاعب محمد صبحي ومحمد بسام.
  • أما عن الدفاع فهم: اللاعب باهر محمدي وياسر إبراهيم واللاعب محمد حمدي وأحمد توفيق واللاعب محمود علاء ومحمد هاني واللاعب محمود الونش وأحمد فتوح واللاعب حسين السيد وأيمن أشرف واللاعب على جبر وأحمد فتحي.
  • وخط الوسط يشغله اللاعبون: إبراهيم عادل وطارق حامد وأفشه واللاعب مصطفى فتحي ودونجا ومهند لاشين ونبيل عماد واللاعب حمدي فتحي والسولية وعبدالله السعيد واللاعب رمضان صبحي وزيزو والشحات.