بعد الإصابة أمام المحلة.. شوبير يكشف مدة غياب معلول وحسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، مدة غياب التونسي علي معلول وحسام حسن لاعبي الأهلي عن الملاعب بعدما تعرضا إلى الإصابة أثناء المشاركة أمس أمام غزل المحلة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت مباراة الأمس بين الأهلي وغزل المحلة أحداث مثيرة، حيث استطاع المارد الأحمر أن يحرز هدفين وعاد أصحاب الأرض إلى اللقاء بتعادل مثير في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ولكن الأهلي كان له رأي أخر حيث استطاع علي معلول تسجيل الهدف الثالث لينتهي اللقاء بهذ النتيجة.

وأصيب اللاعب حسام حسن الصفقة الجديدة للأهلي بعد دقائق من مشاركته بديلا للاعب محمد شريف، ليخرج مرة أخرى ويلعب بدلا من لويس ميكيسوني، وأصيب معلول في نهاية اللقاء بعد إحرازه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، ليفقد الفريق جهود اللاعبين في المباراة المقبلة.

بعد الإصابة أمام المحلة.. شوبير يكشف مدة غياب معلول وحسام حسن
شوبير يكشف مدة غياب معلول وحسام حسن بعد الإصابة أمام المحلة

مدة غياب حسام حسن ومعلول

وكتب شوبير في منشور له من خلال الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلا عن الدكتور أحمد أبو علبة طبيب النادي الأهلي:” إصابة علي معلول بشد خفيف في العضلة الضامة، ويحتاج علاج ما يقرب من أربعة إلى خمسة أيام، حسام حسن يحتاج إلي اسبوع لخوض برنامج تأهيلي يعود بعده للتدريبات الجماعية”.

وبعد مباراة الأمس، يتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، وعلى البنك الأهلي بهدف نظيف، وعلى الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وعلى المقاولون العرب بهدف نظيف وعلى غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستعد إلى مواجهة نادي سموحة المقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.