محمد حماقي يشوق جمهوره ويعلن عن موعد حفلته في موسم الرياض

شوق النجم محمد حماقي جمهوره بإعلانه عن إحياء حفل ضمن فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت 20 أكتوبر الماضي، وكشف النجم محمد حماقي عن حفله الذي سيحييه في المملكة العربية السعودية عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “أهل الرياض.. وحشتوني، هشوفكم يوم ٢ ديسمبر إن شاء الله في حفلات موسم الرياض”، وتم طرح التذاكر أمس الثلاثاء 23 نوفمبر.

محمد حماقي يعيش حالة من الانتعاش الفني

ويعيش محمد حماقي حالة من الانتعاش الفني بعدما أحيا حفلا داخل الإسماعيلية، حضره عدد كبير من متابعي ومحبي حماقي، والذي قدم من خلاله أجمل وأحلى الأغاني التي ظل يرددها خلفه جمهوره ومتابعيه، مثل أغاني: “ناويها ونفسي ابقي جنبه وما بلاش”، وفي نهاية الحفل وجه حماقي شكره لكل أعضاء فرقته إلى جانب القائمين على الحفل وفرقته الموسيقية والجمهور أيضًا.

محمد حماقي يشوق جمهوره ويعلن عن موعد حفلته في موسم الرياض
النجم محمد حماقي يعلن عن حفله الذي سيحييه في المملكة العربية السعودية

 

وكان حماقي قد طرح ألبومه الغنائي “يا فاتني” كاملا والمكون من 14 أغنية على اليوتيوب وتعاون فيه مع كل من أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، إلى جانب بعض الملحنين المميزين أمثال عمرو مصطفى، وتامر على بالإضافة إلى بعض الموزعين المميزين أمثال تميم وتوما، وأحمد إبراهيم.

تركي آل الشيخ يحتفل بوصول عدد زائري موسم الرياض لـ 3 ملايين زائر

على جانب آخر احتفل المستشارة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بوصول عدد زوار موسم الرياض لـ 3 ملايين زائر خلال الشهر الأول من فعاليات موسم الرياض، حيث قال تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الحمد لله وصلنا 3 ملايين زائر”.

محمد حماقي يشوق جمهوره ويعلن عن موعد حفلته في موسم الرياض
احتفالية ضخمة لـ نادي الهلال السعودي عقب تتويجه بدوري أبطال آسيا

احتفالية ضخمة لـ نادي الهلال السعودي عقب تتويجه بدوري أبطال آسيا

وتستمر فعاليات موسم الرياض لتقدم أبرز العروض المختلفة خلال النسخة الثانية والتي ألغيت العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العديد من دول العالم”، مؤخرا أعلن تركي آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر” عن تنظيم احتفالية ضخمة للاحتفال بالهلال السعودي عقب تتويجه بدور أبطال آسيا ليتأهل إلى كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها في الإمارات هذا العام.