ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الأنجليزي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من إفتراس ضيفه فريق نادي ساوثهامبتون بالفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز ليواصل الريدز مسلسل نتائجه الإيجابية ويضيف ساوثهامبتون لقائمة ضحاياه.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون

دخل كلوب تلك المواجهة بالطريقة المعتاده له بالأعتماد على 4-3-3 صريحه حيث أقحم جوتا وصلاح وفيرمينو في مركز الهجوم وسرعان ما تقدم الريدز بهدف في الدقيقة الثانية عن طريق جوتا الذي تلقى تمريرة حريرية من روبيرتسون أودعها في شباك الضيوف.

وفي الدقيقة الثانية عشر وجه ساديو ماني رأسيه بصورة نموذجية في شباك ساوثهامبتون لتنفجر مدرجات الريدز فرحًا لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل عقب العودة إلى تقنية الفيديو المساعد لتظهر علامات الحزن على أسد التيرانجا.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين تبادل الدولي المصري محمد صلاح الكرة مع هندرسون قائد الفريق ليمررها المصري أمام جوتا الغير مراقب ليضع الكرة في المرمى الخالي من حارسه قبل أن يقطع تياجو الكانتارا الكرة من وسط الملعب ويلعبها قوية في مرمى مكارثي.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الثانية والخمسين تمكن الهولندي فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الرابع بعد أن إستغل عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد لعبها في مرمى الضيوف مختتماً عداد أهداف المباراة.