ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الأسباني

إنتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على أرضية ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدروي الأسباني الممتاز بفوز الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتمكن أبناء أنشيلوتي من تحقيق فوز هام لتأمين الصدارة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية

المباراة بدأت سريعة بين الفريقين حيث نجح رافا مير في تسجيل هدف التقدم عند حلول الدقيقة الثانية عشر بعد أن لعب أكونيا ركلة ركنية من الجانب الأيمن وصلت إلى رأس مير الخالي من الرقابة ليقابلها برأسه أسفل يمين مرمى المرينجي.

في الوقت الذي كاد فيه مير أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشر بعد أن إستغل تمريرة بالخطأ من داني كارفخال وراوغ ديفيد الأبا ولكن كرته توقفت على خط المرمى وتصدى لها كورتوا بنجاح.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين نجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل للملكي بعد أن صوب ديفيد الابا كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء تصدى لها المغربي ياسين بونو قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر وترتد أمام بنزيما الذي أودعها في الشباك.

وخلال الشوط الثاني حاول الفريقين تسجيل هدف الفوز وتنافس كلًا منهما على إضاعة الفرص قبل أن يتمكن فينيسيوس جونيور من إقتناص هدف النقاط الثلاثة بعد ان صوب كرة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء إستقرت في أقصى يسار ياسين بونو الذي حاول إخراجها بأطراف يديه لكنه فشل في ذلك.