بعد إحتلال محمد صلاح المركز السابع.. هنيدي يسخر من فوز ميسي بالكرة الذهبية 2021

سخر الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي خلال الساعات القليلة الماضية من حصول الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي برشلونة الإسباني والحالي بفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة الكرة الذهبية 2021.

هنيدي يسخر من حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية 2021

بعد إحتلال محمد صلاح المركز السابع.. هنيدي يسخر من فوز ميسي بالكرة الذهبية 2021

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب هنيدي تغريدة قال فيها :” ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم” وأردف معها صورة من فيلم سيد العاطفي ظهر فيها الفنان تامر حسني مرفق معه كلمة إتصدمت أما الفنان الراحل طلعت زكريا ظهرت عليه جملة نتيجة غير متوقعة.

وتعد تلك الرسالة سخرية واضحة من مجلة فرانس فوتبول والتي قامت بمنح ليونيل ميسي جائزة الأفضل في العالم على حساب بعض اللاعبين الذين كانوا يستحقون التتويج بها من وجهة نظر محمد هنيدي.

حيث سبق وأن تفوق قائد التانجو على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني والذي حل في المركز الثاني والإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي الأنجليزي والذي حل في المركز الثالث.

تعليق ميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية 2021

يُذكر أن ميسي علق على فوزه بجائزة الأفضل حيث قال أنه لأمر عظيم أن يتواجد وسط الحضور في هذا الحفل العظيم في الوقت الذي أضاف فيه أنه خلال المواسم الماضية مر بلحظات صعبة أبرزها الرحيل عن برشلونة الأنتقال لباريس سان جيرمان.