اضبط الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021 اليوم الثلاثاء

القنوات التي بثت مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021 اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر نوفمبر  في قطر ، وتضم  بطولة العرابية فى  قطر 2021 ،منتخابات  والسعودية ، والإمارات ، والمغرب ، وتونس ، والعراق ، والأردن ، ومصر ، والسودان. وتشارك في البطولة منتخبات عربية قوية أخرى ، وتشارك جزر القمر والصومال وجيبوتي لأول مرة في هذه البطولة،إليكم القنوات التي تبث مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021 اليوم، حيث سنقوم من خلال موقع”كورة فى العارضة” تقديم جميع المعلومات عن القنوات الناقلة لمبارة عمان والعراقة فى البطولة العربية المقامة فى قطر والتى ستنطلق فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيق القاهرة.

مبارة العراق وعمان فى البطولة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021 اليوم ، مباراة العراق وعمان هي المباراة الثانية من المباريات الافتتاحية لبطولة المنتخبات العربية ، كما تسبقها مباراة تونس وموريتانيا،وستقام صافرة الشوط الاول بين العراق وعمان على ملعب الجنوب في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق الخامسة مساء في عمان الثالثة بتوقيت القاهرة .

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان كأس العرب:

تردد القنوات الناقلة  لبطولة كأس العرب 2021 في قطر beIN Sports ، قناة الكأس القطرية ، والقناة التي تبث مباراة العراق وعمان ، beIN SPORTS 1 ، وسيتم بثها على شاشة التلفزيون وعلى صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب، من خلال التردد التالى:

تردد قناة Bein Sport Open

  • التردد: 11054
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3

.