شوبير يحسم الجدل.. نجم منتخب مصر لن يلحق بمراراة تونس رسمياً

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، عن فرص لحاق لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي حمدي فتحي بمباراة منتخب بلاده أمام منتخب تونس في الدور النصف نهائي من بطولة كأس العرب، والتي تقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، حيث يلعب الفائز من تلك المباراة الذي يتخطى مباراة قطر والجزائر في المباراة النهائية بالبطولة.

طبيعة إصابة حمدي فتحي

وتعرض اللاعب حمدي فتحي لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال المباراة الأخيرة أمام منتخب الأردن والتي تغلب فيها المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث غادر اللاعب المباراة في الشوط الثاني متأثرًا بالإصابة ولعب مكانه زميله اللاعب مهند لاشين في خط وسط منتخب الفراعنة.

غيابات المنتخب المصري

ويعاني المنتخب المصري من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق قبل المباراة المرتقبة له بالدور النصف نهائي، حيث يفقد جهود اللاعبين أحمد حجازي وأيمن أشرف للإصابة، بالإضافة إلى حمدي فتحي، وسط شكوك تحوم حول إمكانية مشاركة حارس المرمى الأول محمد الشناوي بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية أيضًا خلال المباراة الأخيرة.

حمدي فتحي
إصابة حمدي فتحي بمباراة الأردن

فرص لحاق حمدي فتحي بالمباراة

وقال شوبير، إن فرص مشاركة حمدي فتحي بالمباراة المقبلة صعبة جدًا بسبب تأثر اللاعب بالإصابة التي لحقت به، مشيرًا إلى أن اللاعب بذل مجهودًا كبيرًا طيلة مباريات البطولة واشتكى في أكثر من مباراة من شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

ويُراهن مدرب المنتخب المصري، البرتغالي كيرلوس كيروش على جهود حمدي فتحي في منتصف الملعب مع زميله بالنادي الأهلي عمرو السولية، حيث لعبا جميع مباريات البطولة كاملة بجانب محمود حمدي الونش والحارس محمد الشناوي، لذا فإن غيابه عن تلك المباراة المهمة ستكون مؤثرة على وسط ملعب المنتخب المصري في ظل القدرات الفنية للاعبي المنتخب التونسي.