“أعرف التفاصيل”.. حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب مساء اليوم عن عمر يناهز الـ86

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا أنباء حول وفاة الدكتور مجدي يعقوب أشهر جراح قلب في العالم، وبعدها بدقائق بدأ هذا الخبر في الانتشار بسرعة البرق، وبدأت التساؤلات تزداد معه حول حقيقة تلك الأنباء وخاصة في ظل الصمت الإعلامي من قبل المواقع الرسمية والتي لم تؤكد أو تنفي هذا الخبر رغم انتشاره بهذا الشكل.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

وبحسب ما نقلته تقارير إعلامية منذ قليل، فإن كل الأنباء التي تتحدث عن وفاة جراح القلوب الدكتور “مجدي يعقوب” هي غير صحيحة على الإطلاق، حيث لم يكشف أي مصدر مقرب من أسرة السير مجدي يعقوب هذا الخبر على الإطلاق، وهو ما يؤكد بأنه مجرد شائعات سخيفة أطلقها البعض من أجل إثارة الجدل في ليلة رأس السنة.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد بدأت في تكذيب الخبر منذ دقايق، وأرسلت رسالة اطمئنان إلى كل محبي الدكتور مجدي يعقوب بشأن حالته الصحية.

السيرة الذاتية للدكتور مجدي يعقوب

الجدير بالذكر بإن الدكتور مجدي يعقوب من مواليد مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، لعائلة قبطية أرثوذكسية، وتنحدر أصولها من المنيا، وقد عاش فترة كبيرة من طفولته في محافظة أسوان، وهو ما جعله يعود لها بعد ذلك من أجل أن ينشأ مركز أسوان لجراحة القلب والمعروف باسم مركز مجدي يعقوب.