عاجل.. حقيقة وفاة مجدي يعقوب الجراح المصري الكبير اليوم الجمعة 31 / 12 / 2021

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود بعض الأنباء التي تشير إلى وفاة الطبيب المصري العالمي الدكتور مجدي يعقوب وهو الأمر الذي أحزن الشعب المصري كثيرًا بسبب حبهم الشديد له بفضل الإنجازات التي حققها ورفع إسم بلده عاليًا في المحافل العالمية المختلفة.

حقيقة وفاة مجدي يعقوب

وفي أول تعليق لأسرة الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب قال مصدر مقرب منه أنه بصحة جيدة وجميع الانباء التي وردت عن وفاته ما هي إلى إشاعات مغرضة وأشار إلى أن الجراح العالمي يقضي حاليًا فترة إجازة عيد الميلاد خارج القاهرة.

القناة الأولى تذيع حوار مجدي يعقوب أمس الخميس

وكانت القناة الأولى الفضائية المصرية قد أذاعت يوم أمس حوار مع الدكتور مجدي يعقوب والذي أكد إن عملية التبرع بالأعضاء تعد هبة للحياه مشيرًا إلى أن أمنيته الأولى هي هزيمة المرض وكذلك الجهل الذي يعاني منه بعض المصريين.

وأضاف :” يوجد تقدم كبير في مصر لكن تبقى المشكلة الرئيسية والتي يجب التغلب عليها هي التزايد السكاني مبين أنه قام بالسفر خارج البلاد وقت أن كانت مصر تتوفر على 28 مليون مواطن فقط والآن تصل إلى 110 مليون.

وأنهى :” مجدي يعقوب مصري وقلبه مصيري حتى وإن لم أكن متواجد معكم في القاهرة لكن يسعدني أن أقدم للمصريين السعادة والفخر بما قدمته طيلة حياتي وأتمنى دائمًا وابدًا الخير والسعادة لهم.