حقيقة وفاة الجراح العالمي مجدي يعقوب.. مصدر مقرب يحسم الجدل ويرد بقوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلومات تفيد وفاة الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب المصري الشهير منذ قليل، وعلى الفور تناقل مستخدمي مواقع التواصل معلومات وفاة الدكتور مجدي يعقوب على نطاق واسع وسط سيطرة الحزن على المواطنين.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

من جانبه ذكر مصدر مقرب من الدكتور العالمي أن المعلومات المتداولة التي تفيد وفاة الجراح العالمي مجدي يعقوب لا أساس لها من الصحة، وإنما هي معلومات كاذبة، وأن مجدي يعقوب بصحة جيدة، ولا صحة لوفاته أو نقله إلى المستشفى وأن مجدي يعقوب يقضي فترة إجازة عيد الميلاد خارج البلاد.

أمنية مجدي يعقوب في مصر

وكان الجراح العالمي مجدي يعقوب أجرى حوارًا مع القناة الأولى المصري وأوضح فيه أن عملية نقل الأعضاء والتبرع بها هي هبة الحياة، ولفت إلى أنه يتمنى هزيمة الجهل والمرض في مصر وأنه يتمنى أن تتحقق الأمنية.

ولفت إلى أن البلاد تجري تحديثات كبيرة، وتقدمات ملحوظة في مختلف المجالات، لكن هناك بعض الأزمات التي تعيق عملية التنمية من بينها أزمة الزيادة السكانية التي تلتهم كل التطورات، ولفت إلى أنه حينما سافر إلى الخارج كان تعداد السكان في مصر حينها لا يتعدى 28 مليون فرد، وهو رقم قليل بالنسبة للتعداد السكاني الحالي الذي سجلت مصر أكثر من 100 مليون فرد.

حقيقة وفاة الجراح العالمي مجدي يعقوب.. مصدر مقرب يحسم الجدل ويرد بقوة
حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

 

ولفت مجدي يعقوب إلى أنه عاشق لتراب مصر، وأنه مصري الأب والأم وقلبه مصري، حتى لو كان يعيش في الخارج فهو سعيد بتقديم السعادة والعلم إلى العالم.

إنشاء مركز القلب في 6 أكتوبر بتكلفة مليار جنيه

وكشف الجراح العالمي مجدي يعقوب عن إنشاء مركز جديد لعلاج جراحات القلب يتم إنشاؤه في مدينة السادس من أكتوبر بتكلفة إجمالية تصل إلى مليار جنيه لافتًا إلى أنه يتمنى أن يكون هذا المركز مثل مركز القلب في أسوان، وأوضح مجدي يعقوب أنه يثق في الشباب قائلًا أن بعضهم يعمل في جراحة القلب وهم أفضل منه.