وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي..من هو الإبراشي وما هو سبب وفاته؟

وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي.. أعلن مصدر مقرب من الإعلامي الكبير وائل الإبراشي وفاته منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض، حيث مرض في اواخر السنة الماضية بفيروس كورونا، ما أدى في النهاية إلى تليف الرئة بشكل كامل، وظل تحت أجهزة التنفس الصناعي طول هذه المدة في مستشفى حكومي كبير .

جدير بالذكر أن الإعلامي الكبير الراحل ظل أكثر من سنة يعاني من المرض  في الرئة بسبب إصابته بفيروس كورونا وظل في مستشفى الشيخ زايد قبل أن يتم نقله إلى مستشفى حكومي كبير ليظل فيها على أجهزة التنفس الصناعي على مدار اليوم كاملا، كما انتشرت العديد من الشائعات حول وفاته بهدف ركوب التريند، قبل أن يظهر مصدر قريب منه ليعلن عن وفاته مساء اليوم عن عمر يناهز ال 58 عاما .

من هو الإعلامي وائل الإبراشي؟

وائل حسن محمود الإبراشي، من مواليد محافظة الدقهلية، في عام 1963 وقد عمل كصحفي ومقدم برامج تليفزيونية للعديد من البرامج والقنوات، حيث عمل كصحفي في جريدة روز اليوسف، وعمل في صوت الأمة، كما كان يقدم برنامج العاشرة مساءا على قناة دريم،وانتقل للعمل في القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام حيث كان يقدم برنامج “التاسعة” الذي كان يذاع بعد نشره أخبار الساعة التاسعة يوميا،ثم أسس صحيفة جديدة يرأس مجلس ادارتها الدكتور أحمد بهجت، كما كان مقدما لبرنامج الحقيقة الذي كان يذاع على قناة دريم 2.