“جاء من غزة إلى الأهلي”.. من هو عمرو رزق صفقة الأهلي الجديدة؟

تداولت جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأخبار حول انتقال اللاعب الفلسطيني عمرو رزق، لصفوف المارد الأحمر، وانتشرت الأخبار في الآونة الأخيرة، عن معرفة اللاعب الذي قرر السويسري مارسيل كولر تصعيده، للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.

من هو الفلسطيني عمرو رزق لاعب الأهلي الجديد؟

يعد عمرو رزق، مواليد 2003 صاحب الـ 21، واحد من أبرز اللاعبين المميزين المنضمين حديثاً لصفوف القلعة الحمراء، وخضع لاختبارات في فترة سابقة، وتحديدًا في نهاية السنة الماضية مع النادي الأهلي، ويمتلك عمر رزق الجنسية المصرية، وبالفعل تم ضمه للقطاع على أساس أنه لاعب مصري وليس لاعبًا فلسطينيًا.

ويعد اللاعب من والد فلسطيني ووالدته مصرية، واللاعب مُسجَل من شهر يناير الماضي مع الأهلي، وليس الآن بسبب غلق فترة القيد، ومنذ قيد اللاعب المصري الفلسطيني لم يشارك في أي مباراة مع الأهلي حتي الآن، ولكنه يشارك مع فريق 2003.

ويعد عمرو رزق الفلسطيني الثاني في صفوف النادي الأهلي، حيث سبق وتعاقد المارد الأحمر مع مواطنه وسام أبو علي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي سيريوس السويدي.

وفي سياق منفصل، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، فجر أمس الأربعاء إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب ماكابا في العاصمة التنزانية.