“أنا حامل لقب البطولة”.. كولر يفتح النار ويرد على سؤال تصنيف الأهلي وسيمبا التنزاني

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا وأكد أن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي، أن سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يعلم إمكاناته جيدا؛ ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني القادمة

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة القادمة الموافق 29 مارس الجاري، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيمبا غداً: الأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نودي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا.

اواضاف كولر: نخوض المباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب، بالإضافة إلى وجود غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأختتم مدرب الأهلي: سيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أن فريق سيمبا يقدم مستوى متقاربا من الأهلي.