صاحب الواقعة الشهيرة.. حكم مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية، ويواجه الفائز من مباراتي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا الفائز من مباراتي مازيمبي أمام بيترو اتلتيكو.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني القادمة 

من المقرر أن يستضيف ملعب مكابا في العاصمة التنزانية مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة القادمة الموافق 29 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 

وكان الإتحاد الإفريقي كاف، قد أسند المباراة للحكم التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا، وعلى تقنية الفيديو، وسيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو.

بينما يعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما، فيما يتواجد كلًا من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، و الإيفواري أدو هيرمان حكام مساعدين.

وكان الحكم قد دار في وقت سابق، مباراة فيوتشر وإسكو كارا التوجولى، بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية في النسخة السابقة، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وتقدم فيوتشر بشكوى ضد الفريق التوجولى وتم احتساب نتيجة المباراة لفريق فيوتشر بثلاثية، كما أدار مباراة واحدة للفرق المصرية قبل مباراة الفراعنة أمام كاب فيردى.