هنقفل البرنامج ده.. الأهلي يقاضي برنامج 1xBet للمراهنات بسبب فبركة فيديوهات لنجومه 

قامت منصة 1xBet لألعاب المراهنات بفبركة فيديوهات لنجوم النادي الأهلي، وحدث جدل شديد في الشارع المصري بعد أن  انتشرت فيديوهات مفبركة لأبرز نجوم النادي، مثل الكابتن أسامة حسني والكابتن إسلام الشاطر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للترويج لمنصة 1xBet لاستقطاب المواطنين.

وكشف المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، سبب انتشار فيديوهات مفبركة لنجوم النادي؛ للترويج لمنصة 1xBet لألعاب المراهنات،  كما أكد أن منصة 1xBet استخدمت شعار النادي الأهلي، بتشتغل شهرته لجذب  المواطنين، فيما قررت إدارة النادي الأهلي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنصة.

وفي نفس السياق، يعاقب القانون من يتداول بيانات شخصية إلى نظامًا أو موقعا إلكترونيا لترويج السلع أو الخدمات دون موافقته، أو النشر عن طريق الشبكة المعلوماتية أو بإحدى وسائل تقنية المعلومات معلومات أو أخبارًا أو صورا وما في حكمها.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني 

وفي جهه اخرى ، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، استعدادًا لخوض مباراة سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.